القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوي 6 ألعاب حرب للكبار بدون نت بحجم صغير ـ تحميل مجاني

 تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت لهواتف الاندرويد والايفون زاد الإقبال عليها لكافة الباحثين عن ألعاب الاكشن والإثارة وهناك مجموعة منوعة من أفضل هذه الألعاب الأكثر استخداماً وانتشاراً، حيث أن ألعاب الحرب من أهم فئات الألعاب الاستراتيجية وتتيح تجربة مميزة بكافة تفاصيلها وقصص مطورة.

كما يتم العمل على تطويرها بشكل مستمر لإضافة الكثير من المميزات الأخرى إليها لتتناسب مع مختلف أنواع الأجهزة سواء الأجهزة القوية أو الضعيفة أو المتوسطة، لذلك أصبحت من أكثر الألعاب وتحميلاً لمختلف الأجهزة بكافة إصداراتها.


                                
أقوي 6 ألعاب حرب للكبار بدون نت بحجم صغير ـ تحميل مجاني
 ألعاب حرب للكبار بدون نت 



تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت

يمكن تنزيل العاب حرب للكبار بدون نت خلال مجموعة مميزة من أفضلهم وأكثرهم استخداما وإثارة ومن أبرزهم ما يلي:

  • Moderne combat 3


أقوي 6 ألعاب حرب للكبار بدون نت بحجم صغير ـ تحميل مجاني
 ألعاب حرب للكبار بدون نت 


أُولى أبرز العاب حرب للكبار بدون نت وتعرف باسم Mc3 وتعد أحد أهم الألعاب وامتعهم ضمن الألعاب الحربية والعسكرية وتم إصدارها لمختلف الأجهزة سواء ايفون أو اندرويد ومنذ إصدارها حصلت على شهرة كبيرة وواسعة لحين وقتنا هذا كما أنها تنتمي لأفضل الشركات العملاقة لإطلاق العاب الهواتف الذكية.

بجانب هذا تقدم جرافيكس بأعلى جودة ممكنة لنقل صورة واقعية أكثر متعة كما أنها تنضم لألعاب الاوف لاين التي لا حاجة لتشغيل الانترنت بحين استخدامها ويتم استخدامها خلال منظور الشخص الأول كما تأتي بقصة مطورة ويتم تحديثها بشكل مستمر وحجمها يصل إلى ما يقرب من ١,٣٧ جيجا بايت كما توفر نمط اللعب الجماعي ولكن بهذه الحالة تتطلب تشغيل الإنترنت للتواصل مع الأصدقاء من مختلف دول العالم.

علاوة على ذلك عدم ظهور أي إعلانات مزعجة خلال استخدام اللعبة التي قد تزعج استخدام البعض وتعيق تشغيل اللعبة دون تعطيل كما تعد الاختيار الأمثل بكافة حاملين الأجهزة الضعيفة من محبين ألعاب القتال والمغامرة.

اضغط للتحميل 

 

  • Justice Gun2


أقوي 6 ألعاب حرب للكبار بدون نت بحجم صغير ـ تحميل مجاني
ألعاب حرب للكبار بدون نت 


من بين أفضل ألعاب الحرب والمحاكاة والأكثر تناسباً مقارنة  بغيرها من الألعاب الأخرى للهواتف الضعيفة علاوة على ذلك تتميز برسومات أكثر من واقعية عالية بالجودة إضافة إلى أنه تم إصدارها حديثاً تتناسب مع أجهزة الايفون والاندرويد وكان أول إصدار لها بعام 2020 كما يصل حجمها إلى ما يقرب من 420 ميجا بايت.

تدور فكرة اللعبة حول تقمص عدد من الأدوار كونك تقم مرة بدور الجندي ويتوجب عليك الانضمام الصفوف الأمامية وبمرة أخرى تلعب دور قناص بالفريق ويكن دورك تغطية الصفوف الأمامية وحمايتهم من أي خطر خارجي خلال الأعداء كما توفر اللعبة أكثر من حوالي 90 مهمة مختلفة.

 و أكثر ما يميزها الكثير من المهام المختلفة كلما تنتهي من مهمة أو مستوى باللعبة تحصل على الكثير من الجوائز والترقيات المميزة التي يمكن استخدامها بعد ذلك بتطوير أدواتك وعتادك الحربي وشراء بعض من الأسلحة الأخرى التي تساهم في مساعدتك بالقضاء على العدو.

تحميل

  • Europe fronts2


أقوي 6 ألعاب حرب للكبار بدون نت بحجم صغير ـ تحميل مجاني
 ألعاب حرب للكبار بدون نت 


من أكثر العاب حرب للكبار بدون نت استمتاعاً وتدعو لتجربة مميزة فريدة من نوعها سواء إذا كان بكل ما توفره من مميزات أو خصائص هامة من جرافيكس عالي بالجودة أو تأثيرات صوت وصورة كما أن حجمها يصل إلى 896 ميجا بايت وتتميز بالواقعية الأكثر من احترافية، مما يجعلها تتشابه مع أرض الواقع بأجواء الحروب والمعارك بها.

كما تدور فكرة اللعبة حول بعض المعارك التي تشهدها الحرب العالمية الأُولى وتدور ما بين دول الحلفاء والمحور ويكن دورك باللعبة أحد الجنود بالحرب وتعيش كافة تفاصيلها ويكن لديك ترسانة كبيرة تتضمن مجموعة مختلفة من الأسلحة يمكن استخدامها سواء إذا كان الدبابات أو قذائف اللهب أو القناصات التقليدية والرشاشات المختلفة والبنادق القديمة.

انقر للتحميل 

  • Brothers in arms3

أقوي 6 ألعاب حرب للكبار بدون نت بحجم صغير ـ تحميل مجاني
 ألعاب حرب للكبار بدون نت 



من أبرز الألعاب التي أُصدرت خلال أفضل الشركات المطورة ضمن العاب حرب للكبار بدون نت تأتي بشكل قصة مطورة تدور أحداثها حول حرب عالمية أُولى وتحكي عن رقيب يطلق عليه اسم wright ويخوض الكثير من المعارك المختلفة بمساعدة أصدقائه ويعني اسم اللعبة الأخوة بالحرب وتقم بدورك الأساسي في اللعبة بتقمص دور الرقيب ومشاركة الكثير من المهام والبعثات بالقتال ضد الجيش النازي.

علاوة على ذلك تمر بمجموعة كبيرة من المهام الصعبة التي يتوجب عليك إكمالها حيث تأتي اللعبة بمنظور الشخص الثالث ويصل حجمها إلى 535 ميجا بايت كما أنها تتوفر مجاناً تماماً دون الحاجة إلى أي رسوم في استخدامها ولا أي تكاليف للتعامل مع آيا من أدواتها ومتاحة لأجهزة الايفون والاندرويد.

Brothers in arms3

  • Noblemen


أقوي 6 ألعاب حرب للكبار بدون نت بحجم صغير ـ تحميل مجاني
 ألعاب حرب للكبار بدون نت 


تدور فكرة اللعبة حول حرب بالحقبة القديمة لسنة 1896 وتدور حول أحداثها في حروب ومعارك تشارك بها باعتبارك المحارب الأساسي باللعبة وتنتمي لطبقة النبلاء بها ويمكنك التحكم بجيش كبير وإعطاء تعليمات واستراتيجيات من تخطيطك للفوز بالمعركة وتقم باستخدام الكثير من الأسلحة المختلفة سواء من البنادق والرشاشات والقنابل ومختلف الأسلحة التي سوف تكتشفها خلال المعركة.

 وتعرف اللعبة من منظور الشخص الثالث وحجمها يصل إلى ما يقرب من 597 ميجا بايت كما أنها متوفرة مجاناً تماماً على مختلف متاجر التحميل لأجهزة الايفون والاندرويد، تتيح استخدام مختلف اللغات للتعامل معها بكل بساطة من مختلف دول العالم، لذلك حصلت على مجموعة كبيرة من التحميلات وأكثر التقييمات الإيجابية.

حيث حصلت على خمسة من أصل خمسة تقييماً لها كأحد أبرز العاب حرب للكبار بدون نت مقارنة بغيرها من ألعاب الحرب الاخرى، علاوة على ذلك تحتوي على واجهة سهلة وبسيطة في التعامل والاستخدام تتضمن مختلف الأدوات التي تسهل على اللاعب التعرف على واجهتها لأول مرة.

تحميل 

  • Company of heroes


أقوي 6 ألعاب حرب للكبار بدون نت بحجم صغير ـ تحميل مجاني
 ألعاب حرب للكبار بدون نت 



تأخذ شكل لعبة استراتيجية قوية لمختلف الأجهزة بجانب محتواها الضخم كما أنها تدور حول حرب عالمية ثانية، لذلك حصلت على شعبية كبيرة وواسعة منذ إطلاقها إلى الان حيث تعيد تعريف الاستراتيجية القديمة ولكن بالوقت الفعلي وتجمع ما بين القديم والحديث كما تتضمن الكثير من الحملات المختلفة والسريعة وتتضمن ديناميكية وتكتيك متقدم بالقتال.

دورك باللعبة هو الوقف بوجه الجنود الأمريكان وتوجيه حملاتك المكثفة عليهم بمسرح العمليات الأوروبية وبدء الغزو بمساعدة الجنود من حولك إضافة إلى الكثير من الأدوات المختلفة التي تساعدك بالقضاء عليهم كما أنها تحتوي على واجهة بسيطة في الاستخدام وذات تصميم فريد من نوعه عالي بالجودة سواء إذا كان بتأثيرات الصوت أو الصورة.

علاوة على ذلك أكثر ما يميزها السرعة بالحركة لذلك نالت على إعجاب الكثير من مستخدمها وحصلت على مجموعة كبيرة وواسعة من التحميلات لما تقدمهم مميزات عديدة ويرجع هذا لتوفيرها استخدام اللغات المختلفة ليسهل على الجميع التعامل معها بكل بساطة وصنفت ضمن أبرز العاب حرب للكبار بدون نت.

حملها الان

 

ختاماً نود أن نكن قدمنا كل ما هو متعلق حول أبرز العاب حرب للكبار بدون نت  بشكل مبسط وتفصيلي.


قد يعجبك:


تعليقات