القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من موقع igogo أفضل منصة للربح من الانترنت للعرب

 الربح من موقع igogo من أكثر الطرق سهولة لربح المال كونها من أهم المنصات التي حصلت على استخدام الكثير وتشغل مساحة كبيرة ما بين المستخدمين نتيجة لإمكانياتها الكبيرة بتحقيق الدخل الشهري بخطوات بسيطة دون الانتقال ما أو الاضطرار لطرق المنزل ومضيعة الوقت والجهد أكثر.


 كما خدمت التكنولوجيا الكثير من الفئات العمرية خصوصاً الموهوبين، لذلك تم العمل على الكثير من المنصات لتكن أكثر سهولة للكثير من الراغبين بتحقيق المال خلال الإنترنت تعد الاختيار الأمثل لذلك حصلت على إقبال كبير وواسع منذ صدورها إلى الان وأصبحت من أهم المنصات بالعالم العربي أجمع.


الربح من موقع igogo
الربح من موقع igogo 




الربح من موقع igogo

الربح من موقع igogo يعد من أهم المواقع وأكثرهم ربحاً والتي يتميز بالمصداقية و الثقة العالية نتيجة لتقييمات عالية من مستخدميه إضافة إلى سهولة الاستخدام حيث يقم بمنح الأموال لمستخدميه خلال تنفيذ بعضاً من المهام البسيطة والتي تتمثل بالتسويق لبعض من المنتجات بها ثم شحنها لمكان ما، بعد ذلك يمكن الحصول على الربح بمجرد إتمامنا لهذه المهمة.

علاوة على ذلك يوجد العديد من المتاجر التي تقم بالترويج لمنتجاتها عليه لذلك حصل على انتشار كبير وواسع وكثرة المستخدمين على مستوى أنحاء العالم ويتيح سهولة الحصول على عشرات الدولارات بحالة استخدامك المتواصل له بشكل يومي.

 مقابل قيامك بعدد من الأعمال التي لا تتطلب اي تعب أو عناء أو مضيعة للوقت والجهد أكثر، ومقارنة بغيره من المنصات الأخرى يعد الاختيار الامثل للكثير والأكثر انتشاراً واستخداماً وأماناً، لذلك حصل على هذه الشهرة وأعلى التقييمات في استخدامه.

كيفية الربح عبر موقع igogo

يمكن الربح من موقع igogo خلال الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن خلالها تحقيق الربح بشكل أبسط وأسهل ومنها ما يلي:


  • عبر مشاهدة الإعلانات المتقدمة خلال الموقع للمستخدمين على حسب العقود المدرجة أو السجلات بمعنى ذلك ان يتم اعطاء المال مقابل مشاهدتنا للإعلان.
  •  كما يتيح الموقع الكثير من الاموال بمقابل أداء بعض من الوظائف البسيطة مثل الدعاية لمعظم المنتجات به وشحنها للجهة التي تريد شرائها.
  •  سهولة الحصول على أرباح بمقابل الإحالة ويعني هنا الإحالة بأنها عبارة عن دعوة للأصدقاء للدخول للموقع خلال رابط إحالة خاص بنا مما يعني القدرة على جمع الكثير من الإحالات عبر  هذا الرابط بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا من فيسبوك وغيره.
  • علاوة على ذلك يتميز بزيادة مستوياته بالأرباح والتي تبدأ من حوالي 100 دولار بالمستوى الأول لحين تصل إلى 50 الف دولار بالمستوى العاشر.


كيفية تحميل  igogo

للتمكن من الربح من موقع igogo لابد من تحميل التطبيق ويتم هذا بكل سهولة لمختلف أنواع الأجهزة خلال الضغط على الرابط الاتي:

 انقر هنا


  • علاوة ذلك يمكن تحميله لكافة الطلاب دون أي قيود وكل ما عليك فعله مشاهدة الاعلانات بعد تحميل وتثبيته على الجهاز وتنفيذ بعد المهام التي تطلب منك.
  • أو إرسال روابط للإحالة لأكبر قدر ممكن من المستخدمين والأصدقاء إضافة إلى ضرورة امتلاكك حساب عبر باي بال لسحب أموالك.

التسجيل عبر igogo
الربح من موقع igogo


التسجيل عبر igogo

يمكن التسجيل عبر الموقع لكافة المستخدمين لتمكن بعد ذلك من الدخول عليه بكل سهولة عبر اتباع بعض من الخطوات السهلة والبسيطة ومنها ما يلي:

  •  أولاً الدخول للموقع الرسمي.
  • ثم إدراج الاسم والمكان المخصص لك وإدراك كافة المعلومات باللغة الإنجليزية.
  • تدوين كلمة المرور الخاصة ويجب اختيار كلمة قوية لاحتوائها على حروف وأرقام.
  •  التأكد من كتابة كلمة المرور مرة ثانية.
  •   إدراج الرقم الدولي الخاص بوتساب بك واضغط بعد ذلك على زر التسجيل.
  •   بعد إتمام كافة هذه الخطوات يمكن استخدام الموقع بكل سهولة وتحقيق الربح من خلاله.

كيفية الربح من موقع igogo

يمكن الربح خلال المنصة بالوصول للمستوى الأول بشكل اوتوماتيكي بمجرد تسجيلك للدخول للموقع يمكن الحصول على 100 دولار أمريكي ولكن تبقى هذه النسبة محدودة إلى حد ما نتيجة للقيود والسياسات التي يتم فرضها خلال المنصة على كمية الإعلانات الممنوحة لك باليوم.

  • كما يمكن الوصول لمستوى أعلى خلال الإحالة عبر تجميع 30 إحالة بشرط أن تكن هذه الإحالات بشكل مباشر
  • أما بحالة الإحالات المتسلسلة يشترط علينا أن يكن عددهم ما يقرب من 60 إحالة ثم بعد ذلك تقم بالمراسلة مع إدارة الموقع عبر البريد الإلكتروني ليتم ترقيتك للمستويات الأخرى بعد ذلك.

مستويات الربح عبر المنصة

هناك الكثير من المستويات المختلفة ويعد هذا أهم ما يميز المنصة هو عدم الثبات لنسبة الأرباح ولكنها تتزايد يوما بعد يوم تبعاً لمستواك به ومن أهم مستوياته ما يلي:

  1. المستوى الأول ويطلق عليه vip1 والذي يصل مستوى الدخل به إلى ما يقرب من ١٠٠ دولار أمريكي كحد أدنى.
  2.  المستوى الثاني ويصل مستوى الدخل به إلى 300 دولار أمريكي.
  3. أما عن المستوى الثالث ستبلغ أرباحه وما يقرب من 800 دولار أمريكي.
  4.  ويصل مستوى الدخل إلى 1500 دولار أمريكي للمستوى الرابع.
  5.  بالمستوى الخامس تصل نسبة الربح إلى 3000 دولار أمريكي.
  6. بالمستوى السادس تصل النسبة إلى 5000 دولار أمريكي.
  7.   أما عن المستوى السابع فيصل إلى 10000 دولار والمستوى الثامن 15000 دولار والمستوى السابع 30 الف دولار أما عن المستوى العاشر فتصل نسبة الربح به إلى 50 ألف دولار.

أهم مميزات موقع igogo

هناك الكثير من المميزات حول المنصة والتي تتيحها لنا دون أي رسوم مبدئية في التعامل والاستخدام ومنها ما يلي:

  • أحد أهم المنصات الأكثر مصداقية وأماناً في منح الكثير من الأرباح مقابل تنفيذ مهام بسيطة لا تحتاج إلى وقت وجهد ولا أي خبرة سابقة في التعامل معها قبل الاستخدام.
  • كما أنها داعمة للكثير من اللغات ومن أهمهم اللغة الإنجليزية والعربية مما أتاحها للكثير على مستوى العالم العربي والغربي لذلك حصلت على استخدام كبير وواسع.
  • يعد ضمن التطبيقات التي لا تتطلب أي متطلبات كثيرة لتحميله لذلك يمكن تحميله لمختلف أنواع الأجهزة سواء إذا كان أجهزة الايفون أو الاندرويد بكل سهولة دون الاستهلاك لقدرات الجهاز.
  • لمراجعة بشكل مستمر على طريقة الدفع والسحوبات به لزيادة أمانه أكثر.
  • سهولة تحقيق الأرباح الكبيرة دون الحاجة لرأس مال أو أي رسوم إضافية وتعد هذه أكثر مميزاته.


الربح من موقع igogo
الربح من موقع igogo


عيوب المنصة

بجانب سهولة الربح من موقع igogo هناك بعض من العيوب التي تحدث عليها المستخدمين عبر تقييماتهم لاستخدام المنصة ومنها ما يلي:

  • عدم الكفاية لخدمة العملاء في حل المشاكل المرتبطة بالعمل عبر الموقع.
  • البطء الملحوظ باسترجاع الأموال في حالة عدم إعجاب العملاء بالخدمة التي يتم عرضها عليهم أو المنتجات آيا كان.
  • لا يتوفر به أي طريقة لسحب الأموال إلا عبر باي بال فقد يعيق هذا استخدام البعض بسحب وإيداع أموالهم عبر المنصة.

 

 

الربح من موقع igogo من أكثر الطرق أماناً ومصداقية نتيجة لأعلى التقييمات من قبل المستخدمين منذ صدوره إلى ألان أصبح من أهم التطبيقات الأكثر انتشاراً لما يتضمنه من مميزات عديدة بتحقيق الربح بشكل أبسط وأسهل دون مضيعة للوقت والجهد كما أنه متاح للجميع دون أي قيود تحقيق الربح خلال الطرق المختلفة.


مقالات اخرى ننصحك بتصفحها:

الربح من لعبة كاندى كراش.

الربح من مشاهدة الاعلانات والسحب فودافون كاش.

افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين.


تعليقات