القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل العاب 2022 بدون نت - افضل 13 لعبه جديدة للاندرويد apk بحجم صغير

 

إذا كنت من عشاق الالعاب يمكنك الآن تنزيل العاب 2022 بدون نت حيث يتوفر على متجر جوجل بلاي الكثير من الألعاب الجميلة؛ ولكن بعضها يحتاج إلى استخدام الإنترنت وبعضها الآخر يحتاج إلى شراء أدوات لتستطيع إستكمال اللعب وتحقيق الفوز ولكن من خلال هذا المقال سوف تتعرف على أفضل العاب متوفرة لأجهزة الاندرويد تعمل بدون نت.


تنزيل العاب 2022 بدون نت - افضل 13 لعبه جديدة للاندرويد apk بحجم صغير
تنزيل العاب 2022 بدون نت



تنزيل العاب 2022 بدون نت

تستطيع تنزيل ألعاب مجانية تعمل بدون نت ومتوفرة على متجر جوجل بلاي من خلال متابعة السطور الآتية لأنك سوف تجد العديد منها.

لعبة Smash Hit

هذه اللعبة حققت نجاح كبير وشهرة واسعة منذ صدورها وبالرغم من هذا فمازال العديد يقوموا بتحميلها، حيث إنها لعبة سهلة الاستخدام ومسلية سوف تجعلك تقضي وقت من المتعة فهي تتكون من عدة مستويات رائعة كلًا منها يجعلك تنجذب إليها أكثر.

لتحميل اللعبة اضغط على هذا الرابط.

لعبة Mekorama

هذه هي أحد أفضل ألعاب البناء التي تساعدك على قضاء وقت ممتع؛ كما إنها لا تحتاج إلى الإنترنت نهائيا وتتميز برسوماتها عالية الجودة، لهذا يفضل أن تجربها فإنك حقا سوف تشعر بالسعادة لأنها مسلية.

يمكنك تنزيل هذه اللعبة المسلية الآن بالضغط هنا.

تنزيل العاب حماسية بدون نت

الألعاب الحماسية تساعدك على التركيز أكثر حتي تحقق الفوز: كما تزيد من رغبتك للوصول إلى أعلى مستويات اللعبة مما يمنحك روح المنافسة، وأغلب الألعاب تحتاج إلى تشغيل الانترنت، ولكن فيما يلي سنعرض بعض الألعاب الحماسية المثيرة لا تحتاج إلى نت.

لعبة Street Fighter

هذه اللعبة لا تحتاج إلى تشغيل الإنترنت وهي أحد الألعاب القتالية التي تساعدك على قضاء وقت ممتع وكلما وصلت إلى مستوي جديد كلما زاد الحماس للوصول إلى أعلى مستوى وتحقيق أعلى نقاط الفوز والتغلب على المقاتلين في الفريق الآخر.

حمل هذه اللعبة المميزة الآن باستخدام الرابط المباشر بالضغط هنا.

لعبة Traffic Rider

تعد هذه اللعبة أحد الألعاب الحماسية وخاصة إذا كنت من محبي الدراجات الناريه وتريد السباق بسرعة كبيرة، ومن أكثر ما يميز هذه اللعبة بأنها مجانية ولا تحتاج إلى تشغيل نت كما إنها تتمتع برسومات عالية الجودة وحجم اللعبة صغير ولا يحتاج إلى وقت طويل للتحميل.

قم بالضغط على هذا الرابط لتنزيل اللعبة على جهازك.

لعبة World of steel Force Tank

هذه اللعبة من أفضل الألعاب التي سوف تقوم بتحميلها من أجل قضاء وقت ممتع وأكثر حماسًا وأنت تستخدم الدبابات في القتال حيث إن اللعبة توفر لك رسومات في غاية الدقة تجعلك تشعر وكانك بداخل القتال.

ومن مميزات هذه اللعبة سهلة الاستخدام وحجم اللعبة صغير كما أنها مجانية لا تحتاج إلى نت للعمل.

استفيد من هذه المميزات واستمتع بقضاء وقت ممتع مع هذه اللعبة وقم بتحميلها بالضغط على هذا الرابط.

لعبة Hill Climb Racing

هل تحب تجربة قيادة السيارة على طريق به الكثير من المنحدرات؛ فإن هذه اللعبة مقدمة لك وبالرغم منها لعبة قديمة ولكنها مازالت تحقق المزيد من النجاح فهي تنفرد بالعديد من المميزات عن غيرها من هذه النوعية، ومن أبرز تلك الميزات ما يلي:

       اللعبة مجانية.

       لا تأخذ وقت طويل لتحميل اللعبة لأن  حجمها صغير.

       اللعبه تعمل بدون نت.  

       لتحميل اللعبة على جهازك استخدام هذا الرابط. 

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

ألعاب كثيرة ومتنوعة مناسبة للكبار متوفرة على متجر جوجل بلاي، ولكن ليست جميعها مسلية وفيما يلي نعرض لكم بعض الالعاب المميزة والتي تناسب الكبار: 

لعبه Subway surfers 

هذه اللعبة مسلية وممتعة للغاية وحقتت نجاح وشهرة على نطاق واسع في أنحاء العالم وحصلت على لقب أفضل لعبة، وهي تناسب الكبار كما أنها مجانية ولا تحتاج إلى نت للتشغيل وسوف تساعدك على قضاء أوقات الفراغ دون الشعور بالملل.

قم الآن بتحميل أفضل لعبة الإلكترونية بدون نت باستخدام هذا الرابط.

لعبه Pako 3

لعبة مسلية جديدة خاصة بعالم السيارات والمطاردة تعمل بدون نت، لعبة بسيطة وسهلة يتمكن أي شخص من لعبها.

هذه اللعبة ممتعه تتكون من عدة مستويات مختلفة وبداية اللعب تبدأ منذ مطاردة الشرطة لك وعليك أن تهرب منهم لكي تحصل على الهدايا، وتتمكن من الوصول إلى باقي المستويات.

اضغط على هذا الرابط لتحميل اللعبة.

لعبه Bricks Beaker Puzzle

هذه اللعبة تمنحك الوصول إلى قمة المتعة والتسلية فهي تمنحك عدد من الكرات لهدم  الحجارة، ولهذا فهي تحتاج إلى المهارة والتركيز حتي تتمكن من كسر الحجارة جميعا قبل إنتهاء الكرات، اللعبة مجانية ولا تحتاج إلى الإتصال بالإنترنت.

 هذه اللعبة الممتعة يمكنك تنزيلها إلى هاتفك بالضغط هنا.

لعبه No Rest Horror

هذه اللعبة هي بالفعل للكبار فقط لكل من يحب الرعب لأنك سوف تلعب مع شخص متعطش للدماء وتصوير اللعبة مرعب للغاية، وعليك أن تقاتل بكل قوة لكي تتمكن من البقاء على قيد الحياة.

حمل هذه اللعبة باستخدام هذا الرابط.

 

افضل العاب بدون نت للاندرويد

إذا كنت تحب الحصول على العاب بدون نت للاندرويد سوف نقدم لك في السطور الآتية أفضل الالعاب المختارة والتي شهدت شهرة ونسبة تحميل كبيرة من قبل محبي الألعاب الإلكترونية.

لعبه Offroad Pro

السطور إذا كنت تحب المغامرة والسباق فهذه تمنحك متعة القيادة في الطرق الخطيرة والمرعبة من أنحاء العالم ويمكنك مشاركة ومنافسة 8 من أصدقائك لقضاء وقت ممتع معا بدون نت.

كما تتميز هذه اللعبة بحجمها الصغير وجودة تصوير اللعبة؛ مما يجعلك تشعر بأنك داخل سباق حقيقي وسوف تسعي للوصول إلى مستويات أصعب لاختبار قدراتك على القيادة.

حمل هذه اللعبة المجانية الان باستخدام هذا الرابط.

لعبه Pure Sinper

لعبة سنايبر مجانية يمكنك اللعب مع الأصدقاء؛ ولكن يجب أن تقوم بجمع إعداد كافية من الأسلحة والمعدات الثقيلة لأنك سوف تحتاج إليها لتحقيق الفوز والتغلب على الأعداء وإنقاذ الرهائن وحتي تتمكن من الوصول إلى مستويات متقدمة في اللعبة.

 

اللعبة تتكون من عدة مستويات مختلفة مما يجعلك لا تشعر بالملل أثناء اللعب بلا إنها تزيد من حماسك للانتقال إلى مستويات أفضل.

هذه اللعبة مجانية متاحة على هذا الرابط.

لعبه Pro League Soccer

إذا كنت من محبي كرة القدم فهذه اللعبة تجعلك تلعب في أجواء حقيقة حيث أنك تتحكم في الكرة بشكل جيد لتسجيل الأهداف،  وكما تمنحك مستوى الوصول إلى كأس الدوري الأندية ثم بلوغ دوري النجوم.

يمكنك تغير اسماء الفرق واللاعبين حسب رغبتك. 

حمل هذه اللعبة المسلية الآن باستخدام هذا الرابط.

تنزيل ألعاب بدون نت من جوجل

بعد معرفة أفضل الالعاب حان الآن معرفة كيفية تنزيل العاب 2022 بدون نت من جوجل بلاي، وفيما يلي سنذكر لكم الخطوات بطريقة بسيطة.

  1. قم بفتح الإنترنت على جهازك.
  2.  ثم افتح متصفح جوجل بلاي.
  3. اكتب اسم اللعبة التي تريد تحميلها.
  4. ثم قم بالضغط على تنزيل اللعبة.
  5. انتظر حتى يتم تنزيل اللعبة، ثم افتحها واستمتع باللعب بدون نت.

الخاتمة

يعد تنزيل العاب 2022 بدون نت أكثر ما يبحث عنه الأشخاص من أجل قضاء وقت ممتع وأجواء من المغامرات ويمكنك مشاركة هذه الألعاب مع الأصدقاء، ولهذا ذكرنا لكم افضل الألعاب المناسبة لأجهزة الاندرويد وكيفية تحميلها من جوجل بلاي.


العاب اخري ننصحك بتحميلها:

العاب بنات بدون نت.

افضل العاب كرة قدم بدون نت.

افضل العاب سيارات بدون نت.




 

 

تعليقات