القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من لعبة كاندي كراش candy crush بسهولة للمبتدئين 2024

ربح المال من لعبة كاندي كراش ضمن أكثر الطرق انتشاراً لجني المال بشكل عام ومن المتعارف عليه أنها أحد أشهر الألعاب الأكثر انتشاراً على مستوى العالم والأكثر ربحاً ويرجع هذا لامتلاكها الكثير من المميزات التي جعلتها في صدارة ألعاب الربح من خلال الإنترنت بشكل مجاني تماماً دون الحاجة إلى أي رسوم في استخدامها. 

كما يمكن تحميلها بكل سهولة على مختلف أنواع الأجهزة دون الحاجة لأجهزة ذات قدرات عالية للتحميل ويرجع هذا لعدم استهلاكها للكثير من موارد الأجهزة آيا كان نوعها.

ربح المال من لعبة كاندي كراش candy crush بسهولة للمبتدئين 2024
ربح المال من لعبة كاندي كراش


ربح المال من لعبة كاندي كراش

الهدف الأساسي من تصميمها هو ربح المال من لعبة كاندي كراش وليس فقط لمجرد الترفيه والتسلية كما تعد ضمن أبرز الألعاب البسيطة باستخدامها وطريقة ربحها لذلك حصلت على انتشار كبير وواسع ما بين محبين ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية بشكل عام.

 ويرجع هذا لتميزها بالكثير من الخصائص المتعددة في التعامل وتوفيرها لكافة الأدوات المتاحة والأمكانيات لمساهمة اللاعبين بالربح وتقديم أساليب واستراتيجيات شيقة وجذابة تساهم على الاستمتاع بها بشكل أكبر وأضافة الكثير من التطورات إليها لجعلها أكثر سهولة وخصوصاً على المبتدئين لمستخدمين العاب الفيديو أو الألعاب الإلكترونية عموماً.

كيفية تحميل لعبة كاندي كراش

يمكن تحميل لعبة كاندي كراش بكل سهولة خلال ضغطة زر واحدة عبر الرابط الاتي:

اضغط للتحميل

خصائص لعبة كاندي كراش

بجانب ربح المال من لعبة كاندي كراش إلا أنها توفر الكثير من الخصائص الهامة ومنها ما يلي:

  •    منذ صدورها إل الان ما زالت تحصل على عدد كبير من التحميلات من مختلف دول العالم مما جعلها أكثر انتشاراً من مختلف الجهات نتيجة للعمل على تطويرها بشكل مستمر.
  • كما حققت شهرة عالمية في وقت قصير كأحد أبرز الالعاب الممتعة والبسيطة بذات الوقت نتيجة لعمل المطورين عليها بشكل احترافي.
  •  علاوة على ذلك تسهل إمكانية ربح المال خلالها للمبتدئين مما جعل إقبال كبير عليها من خلال الكثير سواء المبتدئين أو المحترفين لربح دولارات حقيقية خلالها.
ربح المال من لعبة كاندي كراش candy crush بسهولة للمبتدئين 2024
ربح المال من لعبة كاندي كراش



مميزات لعبة كاندي كراش

تتيح لعبة كاندي كراش الكثير من المميزات الهامة التي جعلتها من أكثر الألعاب انتشاراً ومنها ما يلي:

  •    ذات تصميم بسيط يحتوي على كافة الأدوات التي تساهم في مساعدة المستخدمين على التعامل معها بكل سهولة ولا حاجة لخبرة سابقة قبل استخدامها كونها تتضمن كافة الأدوات التي تبسط علينا التعامل دون الحاجة إلى خبرة سابقة.
  •  متاحة لمختلف أنظمة التشغيل مما بسط تحميلها لمختلف أنواع الأجهزة ولا حاجة لأجهزة ذات قدرات كبيرة لتحميلها فيمكن تحميلها على الأجهزة المتوسطة.
  • ضمن  أبرز الألعاب المجانية التي لا داعي لأي رسوم في استخدامها ولا تحميلها ولا أي تكاليف إضافية في التعامل معها ولا استخدام آيا من أدواتها.
  • علاوة على ذلك تحتوي على أكثر من 135 مستوى مما خلق بها روح للمنافسة والحماس وجعلها أكثر تفاعلية بشكل مستمر دون الشعور للاعبين بالملل.
  •    ومن أكثر ما يميزها المراحل الكثيرة والمختلفة بها التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية دون مواجهة أي صعوبة في التعامل معها.
  •   كلما تخطينا المستويات الاكثر سهولة تظهر أمامنا الأكثر صعوبة مما جعلها أكثر تشويق وإثارة دون الشعور بالملل في حين استخدامها لفترات طويلة لما تتضمنه من روح المنافسة بالتجاوز.
  •   تتيح استخدام مختلف اللغات مما أتاح انتشارها بشكل ابسط ومن أهمهم اللغة العربية والإنجليزية والاختيار من بينهم ما نرغب به.
  •  حصلت على أعلى التقييمات الإيجابية حيث حصلت على خمسة من أصل خمسة تقييما لها كأحد أبرز الألعاب في مجالها.
  •  تتناسب مع مختلف الأعمار السنية وتتميز بأمانها الكامل بالاستخدام ولا تضر بخصوصية المستخدمين ولا بخصوصية الجهاز ولا تعرض أي مقاطع عنف مضرة برؤية الأطفال.

عيوب لعبة كاندي كراش

من اهم عيوب اللعبة ما يلي:

  •  استخدامها بعد التحديث المستمر لها قد يزعج الكثير بالتعرف على الأدوات والواجهة مرة أخري لذلك حصل على تقييمات كثيرة حول هذا الأمر.
  •   قد تحتاج في بعض الأحيان لمعرفة كيفية التعامل معها قبل استخدامها للمرة الاولى.
  •   رغم أمانها الكبير إلا أنه يمنع استخدامها للأطفال الأقل من 10 اعوام كونها ضمن الألعاب الإدمانية.
  •   لا يمكن سحب المال من خلالها إلا عند الوصول لمبلغ ما يتم تحديده خلال اللعبة.

كيفية استخدام لعبة كاندي كراش

ربح المال من لعبة كاندي كراش يتطلب العلم بكيفية استخدامها والتعامل معها خلال الاتي:

  •   بالبداية تقم فكرة اللعبة بشكل مساحة ما وشكل أعمدة وصفوف وتشغيل قطع مختلفة وأشكال كثيرة تتشابه مع بعضها البعض.
  •  هناك قطع بشكل الحلوى تتخلل ما بين القطع المتشابهة مع بعضها وكلاعب أساسي باللعبة فمهمتك الأساسية هي إزالة مثل أشكال هذه الحلوى للتمكن بعد ذلك من أن تكن القطع المتشابهة بصفوف واحدة.
  • و بعد ذلك تحسب لنا بشكل نقاط لصالحنا باللعبة وتأتي المراحل التي تليها من المراحل الأسهل إلى الأصعب ولكن تبقى طريقة اللعب كما هي لا تتغير باجتماع الإشكال المتشابهة ويتوجب عليك تخطي كافة المراحل للفوز بالمرحلة الأخيرة.
  •  علاوة على ذلك تتضمن اللعبة كافة الأدوات والإرشادات التي تبسط علينا التعامل معها وكيفية إرشادنا على طريقة اللعب وكافة التعليمات التي تساهم في مساعدتنا باستخدامها بشكل أبسط.
  •  توقع الخسارة أكثر من  فغلطة واحدة قد تهدم المستوى بأكملهم بالرجوع من حيث بدأت.
ربح المال من لعبة كاندي كراش candy crush بسهولة للمبتدئين 2024
ربح المال من لعبة كاندي كراش


طرق الربح المال خلال كاندي كراش

هناك طرق مختلفة تمكننا من ربح المال من لعبة كاندي كراش ومن أهمها ما يلي:

  •  الربح خلال القطعة الذهبية

وتعد الطريقة الأولى في جني المال خلال لعبة كاندي كراش والتي يتم جمعها عبر تجاوز كل مرحلة والتقدم للمرحلة والمستوى الأعلى بعد ذلك وتوفر لنا ما يقرب من 135 مستوى هو كل مستوى نتجاوزه نحصل على القطع الذهبية التي تتحول بعد ذلك لدولارات معدود

  •  الربح خلال الإحالة

كل لاعب يتواجد لديه رابط إحالة خاص به باللعبة فأذا كنت من الراغبين بزيادة ارباح خلال اللعبة يمكن نشر هذا الرابط عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل تويتر والفيسبوك وغيرها ونشرها ما بين الأصدقاء فلكل شخص يدخل على هذا الرابط ويقم بتحميل اللعبة يضاف لحسابك 2 دولار على الشخص الواحد.

  •  الربح عبر مشاهدة الإعلانات

تعدد الطريقة الأسهل وهي مشاهدة الإعلانات المتواجدة بداخل تطبيق كاندي كراش فكلما قمنا بمشاهدة الإعلانات أكثر كلما زادت فرصنا بالربح أكثر خلال اللعبة.

سحب الأرباح

يمكن سحب الأرباح بكل سهولة خلال اللعبة فعند الحصول على مبلغ يصل إلى 110 دولار ويعد الحد الأدنى للسحب خلالها كل ما عليك هو فتح القائمة المتواجدة بأعلى يسار الشاشة والضغط فوق أيقونة الأرباح ثم إضافة حسابك الشخصي عبر باي بال وبذلك يمكن سحب الربح بكل سهولة.

 

ختاما نود أن نكن قدمنا كل ما هو متعلق حول ربح المال من لعبة كاندي كراش بشكل مبسط وتفصيلي.

 


 شاهد أيضاً: 

 الربح من الانترنت عن طريق مشاهده الاعلانات - افضل 8 مواقع صادقة ومضمونه

افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين - 13 طريقة مضمونه بدون خبرة

تعليقات