القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل العاب اكشن بدون نت - اقوي 6 العاب اكشن العاب حرب بدون نت

 يبحث كثير من الناس عن تنزيل العاب اكشن بدون نت، نظراً إلى أن الإنترنت أصبح يكبدنا الأموال، كما أن الوضع أصبح مرهقًا مادياً بالنسبة لكثير من الناس، ويرغبون في اللعب  لقضاء أوقات فراغهم، لذلك سنتناول اليوم عدداً من الألعاب التي تتميز بالأكشن والأحداث الكثيرة، التي لابد أن تصادف إحداهما على نيل  إعجابك لأنهم كثيرون، حيث أن كل ما عليك هو اتصالك بالإنترنت لتحميل الألعاب فقط، وبعد ذلك يمكنك لعبها في أي وقت تريد بدون وجود إنترنت، وبشكل أساسي تعتمد هذه الألعاب على أن يكون اللعب غير موجهة إلى أشخاص بل معتمد على الذكاء الافتراضي.


تنزيل العاب اكشن بدون نت - اقوي 6 العاب اكشن العاب حرب بدون نت
تنزيل العاب اكشن بدون نت


تنزيل العاب اكشن بدون نت

يمكن إدراج هذا النوع من الألعاب إلى ألعاب الشباب، بسبب ميلهم إلى الأكشن وإطلاق النار واستخدام الأسلحة في العموم، خصوصاً في مهاجمة العناصر الشريرة، فإذا نظرنا إلى ألعاب الأطفال في السن الصغير نجد أن الأولاد تميل إلى حب السيارات والمسدسات، وكذلك نجد أن البنات تميل إلى اللعب بالعرائس، بسبب غريزة الأمومة لديها، لذلك عندما يكبر الأطفال من الصبيان ويصبحون شباباً فمن المخجل أن ترى أحدهم ممسك بمسدس لعبة.


ولكنه يمكنه ذلك من خلال تحميل ألعاب الأكشن على هاتفه ولعبها في أي وقت يريد، خصوصاً في حالة عدم وجود عائق مثل شبكة الإنترنت، وكذلك الوضع بالنسبة إلى البنات فهناك العديد من الألعاب الخاصة بهم، التي تهتم بالبس والمكياج والمطبخ، ولكن موضوعنا اليوم هو ألعاب الأكشن، لذلك هيا نتناول بعض هذه الألعاب لعلك تجد فيها ما ينال إعجابك.


لعبة Gangstar Vegas – mafia game‏


تنزيل العاب اكشن بدون نت - اقوي 6 العاب اكشن العاب حرب بدون نت
تنزيل العاب اكشن بدون نت



لكل من يرغب في تنزيل العاب اكشن بدون نت، إليكم هذه اللعبة، حيث أنه قد تم تصميم هذه اللعبة من جانب شركة "Gameloft " وهي شركة مشهورة، ويمكن القول بأنها اعتمدت في تصميم اللعبة على لعبة Gta، كما يمكن القول بأنها الأفضل من حيث الألعاب المفتوحة، بالإضافة إلى أنها لا تتطلب مواصفات عالية، لذلك لن تواجه مشاكل تخص  تهنيج أو عدم السرعة أثناء استخدام اللعبة.


بالإضافة إلى أن عدد مستخدمين هذه اللعبة قد تخطى الخمسين مليون شخص، وتتميز هذه اللعبة بوجود مواجهة حادة مع رجال من العصابات في مدينة لاس فيغاس، وكل ماعليك هو اقتناصهم من خلال منظور الطرف الثالث الذي أدى إلى زيادة متعة اللعبة.


كذلك تمتد المواجهات لتصل إلي ثمانين مرحلة وربما أكثر من ذلك في مواجهة الزومبي أو الفضائيين، لذلك كل ماعليك هو محاولة أن تبقى على قيد الحياة.


وإليك عزيزي القارئ لينك تحميل اللعبة من  هنا.


اللعبة المتميزة The Sun Origin



تنزيل العاب اكشن بدون نت - اقوي 6 العاب اكشن العاب حرب بدون نت
تنزيل العاب اكشن بدون نت



في مستهل الحديث عن  تنزيل العاب اكشن بدون نت، لعبة The Sun Origin، ولقد تم إطلاقها أول مرة مقابل 0.99 دولار ولا شك أنها تستحق هذا المبلغ، ويرجع ذلك إلى أن الحركة والإثارة داخل اللعبة في أعلى معدلاتها طوال فترة اللعب، ولكن اليوم أصبحت متوفرة بشكل مجاني.


تتميز هذه اللعبة بأن الجرافيك لديها متميز للغاية، كما أنه يوجد بها كثير من العقبات مثل الكلاب المسعورة والعمالقة التي يجب عليك قتلهم جميعاً، مع مراعاة الحفاظ  على الإمدادات سواء كانت طبية أو غذائية أو من الذخائر.


كما أن أحداث اللعبة تدور في المستقبل، حيث أصبحت الإشعاعات الشمسية قادرة على تغطية الكرة الأرضية بأكملها، ونتج عن ذلك حدوث كوارث كثيرة، أدت إلى فناء البشر إلا القليل منهم، ومن ضمنهم أنت في اللعبة الذي يكون هدفك هو إنقاذ المتبقيين من كم المخاطر الموجودة.


ويمكنك عزيزي تحميلها من  هنا


اللعبة المسلية UNKILLED – Zombie Games FPS


تنزيل العاب اكشن بدون نت - اقوي 6 العاب اكشن العاب حرب بدون نت
تنزيل العاب اكشن بدون نت



تستطيع تنزيل العاب اكشن بدون نت ولعبها وقت فراغك، ومنها هذه اللعبة، التي يبلغ عدد الشخصيات بداخلها خمسة شخصيات، لذلك ستجد نفسك مستمتع وأنت تقضي وقت فراغك في لعبها، ويرجع هذا إلى أن كل شخصية لها قدرات ومهارات مختلفة.


بالإضافة إلى اعتماد اللعبة على أسلوب FPS الذي يعرف باسم منظور مُطلق النار، وهو يستهدف القضاء على الزومبي الذين ظهروا وانتشروا على الأرض عقب انتشار الطاعون.


كما يوجد أكثر من مائة وخمسين مهمة داخل اللعبة، وإمكانية استخدام الأسلحة الكثيرة التي تصل إلى أربعون سلاح متنوع، كل ماعليك هو تخطي المهام ومحاولة القضاء على الزومبي.


إليك عزيزي رابط تحميل اللعبة من هنا .

اللعبة الشهيرة Into the Dead‏


تنزيل العاب اكشن بدون نت - اقوي 6 العاب اكشن العاب حرب بدون نت
تنزيل العاب اكشن بدون نت




يمكن تنزيل العاب اكشن بدون نت على هاتفك المحمول، ومن هذه الألعاب لعبة Into the Dead‏، والتي يمكن تصنيفها من ألعاب الأكشن، لأن فكرتها تقوم على الهروب من الزومبي، حتى لا يتم قتلك من خلالهم، كما أن أثناء اللعب لابد أن تمتلك الأسلحة التي تساعدك على التخلص منهم، كما نجد أن الأسلحة تجعلك تفوز عليهم برغم من زيادة تطور اللعبة ومستوياتها.


وإذا ما تحدثنا عن الجرافيك الخاص بها سنجده متميز، ويحاكي ألعاب البلايستيشن، هل ما زلت تفكر في تحميلها، هيّا أسرع ولا تتردد، وإليك لينك التحميل من هنا.


لعبة Radiation City



تنزيل العاب اكشن بدون نت - اقوي 6 العاب اكشن العاب حرب بدون نت
تنزيل العاب اكشن بدون نت

نرى أنه يمكنك
تنزيل العاب اكشن بدون نت للمساعدة في قضاء وقت الفراغ بدون ملل، إذ تدور الأحداث حول  الحادثة التي وقعت في محطة تشيرنوبيل، حيث أنك تستمر في البحث عن الأصدقاء بين هذه الأنقاض،  لكن المهمة لن تصبح سهلة بسبب ماحدث من تغيرات بيولوجية أدت إلى انتشار الحيوانات المفترسة وكذلك الزومبي.


كما أن الأماكن المهجورة كثيرة التي سوف تبحث فيها، لذلك عليك البحث بدقة وتجهيز الأسلحة والمركبات التي سوف تستخدمها في التنقل بين الأماكن.


ويمكنك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة الشيقة من  هنا

استمتع بلعبة Special Forces Group 2‏


تنزيل العاب اكشن بدون نت - اقوي 6 العاب اكشن العاب حرب بدون نت
تنزيل العاب اكشن بدون نت



تنزيل العاب اكشن بدون نت أصبحت إحدى رغبات البعض،  حيث يجد العديد من الناس أنهم يمرون بحالة من الزهق، التي تجعلهم يبحثون عن قضاء وقت فراغهم فيها، وخصوصاً عند عدم توفر شبكة الإنترنت، فيصبح الخيار الأمثل هو اللعب بدون نت، لذلك نستطيع أن نقول لك أنك سوف تستمتع بهذه التجربة من خلال لعبتنا اليوم.


حيث أنك ستشعر بأنك في حماس دائم نتيجة أنها من الألعاب التي تعتمد على الحركة، حيث تعتمد على منظور الشخص الأول الذي تمثله أنت باعتبارهم مُطلق النار، كما أنه مع التقدم في المستويات يزيد مستوى الأسلحة، حيث قد تصل إلى أكثر من مائة أربعة وثلاثين سلاح، وبالطبع هذه الأسلحة مختلفة الأنواع، فمنها المسدسات والبنادق والرشاشات وكذلك بنادق القنص وغيرهم الكثير.


أما إذا تحدثنا عن هدفك في هذه اللعبة فهو القضاء على الزومبي، والمدهش أن اللعبة مدعمة بأكثر من لغة تصل إلى عشرة لغات فلن تجد صعوبة في استخدامها، كما أنه يوجد بها حوالي ثلاثين خريطة، لذلك لن تشعر معها بالملل، لذا يمكنك عزيزي أن تقوم بتنزيلها من  هنا


لقد قدمنا لك عزيزي القارئ العديد من الألعاب، في حالة رغبتك في تنزيل العاب اكشن بدون نت على هاتفك، فإذا كنت من محبي المغامرات والأحداث فسوف تجد متعة كبيرة عند استخدام هذه الألعاب، لذلك لا تتردد في تحميل أحدهم على هاتفك، ويمكنك الاستعانة بموقع مبتكر ويب للحصول على أفضل الألعاب.


انضم لقناتنا على تليجرام لافضل الالعاب والتطبيقات.

العاب اخري قد تعجبك:

تحميل العاب 2022 بدون نت.

تحميل اقوى العاب الحرب بدون نت.

تنزيل العاب سيارات 2022.


تعليقات